30‏/11‏/2009

بـدون هوية!

و اجـى العيد و راح العيد و أنا ناطرتك !
شو بتشبه العيد
و شو صعب أتخيلك
شو صعب أرسم ملامح بعيدة و مخفية
بس عم حس فيـك و انت بتفكر فيا
و عم حس بخطاويك و القـدر مـلخبطـها
بتضيعك هالبيوت من بيـْـت لبيــْـت و انت مش عارفـني و لا أنا عارفـتك و لا بقـدر أكتبلك عـنواني
ما عم يخطر ببالك حتى اسمي ،
وقـت تكون فرحـان بتتخيلني فـرح
و أوقات بس يزهـر الليمون بتسميني ياسمين
و أوقات بتكتب اسمي شـهـد
و عم تشهد بطهري
و كتير بسمع حكاويك و انت كاتمها
و أوقات بسمعك تحت شباكي متخبي من الشتي و بطل من الشباك ما بلاقي حدا
بناديك بدون صـوْت \ أأحمـد .. محمد ......! مش عارفـته اسمك تناديك
و عم أبتسم كتير و عم أضحك أوقات عـالعيد
بوزع حلو و بلبس حلو و بضل ناطرتك ,,
هيـك ليخلص العيد
و برجع من جديد بنتظر العيد ما بمل
بضل ناطرته و بضل ناطرتك
و ببتسم و بضحك أوقات على هدول الصغـار
و بنسـى إني أكـبر صغيرة !
^_^

هناك 6 تعليقات:

  1. عيد بلا طقوس
    أبقِ ناظريك على نهاية الطريق
    سيأتي حتماً
    كل عام وانت واهل العيد بخير

    ردحذف
  2. كيف احزن وانت هديتي من رب العالمين
    ياتي العيد ويحل عيد اخر وانا كحالك عنه بعيد
    وفي اٌنٍ <<< سعيد
    كل عيد وانتِ عيد :)

    ردحذف
  3. وحدهن بيبقـوا متل زهر البيلسـان ..
    بس حكي !

    أنوار :)

    ردحذف
  4. غير معرف ..
    ليتني كنت أعرف بأني ردي المتأخر هذا سيكون بعد مجيئه ،كنت "مؤمنة" ب ال حتما ً تلك قبل أن تكتبها و قبل أن أكتب هذه الكلمات

    تحيتي

    ردحذف
  5. أحمد العبرة .. الله يخليها لك ;)

    ردحذف
  6. أسماء محمود

    اشتئتلك كتير :)

    ردحذف